اليوم.. لقاء البرازيل والمكسيك في دور الـ16

الاثنين 02 يوليو 2018 | 07:10 صباحاً
كتب : آية محمد

يلتقي اليوم الاثنين، في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، منتخب البرازيل مع نظيره المكسيكي، وذلك في دور الـ16 ببطولة كأس العالم، وسيستضيف اللقاء ملعب "سامارا أرينا".

 

وقد كان منتخب البرازيل أنهى الجولة الأولى على غير المتوقع بعد تعادله مع المنتخب السويسري بهدف لكلاً منهما، ثم توقف الزمن في الجولة الثانية وآبى أن يضع الأبطال في خانة التعادل مرة أخرى تبُعده عن إستكمال مشوارة بالمونديال، فيأتي هدف "كوتينيو" في الدقيقة 91 يتبعها هدف نيمار في الدقيقة 97 من عُمر المباراة، ليُعلن الحكم انتصار منتخب البرازيل على المنتخب الكوستاريكي بهدفين نظيفين دون رد ليعود البطل متصدراً للمجموعة، ومن ثم يلاقى منتخب صربيا في الجولة الثالثة والأخيرة ويستطيع أن ينتصر بهدفين دون رد ليتأهل كمتصدر لمواجهة وصيف المجموعة السادسة.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب البرازيل بقيادة مديره الفني "تيتي" بتشكيل مكون من: أليسون بيكر في حراسة المرمى، فاجنر، تياجو سيلفا، جواو ميراندا، فيلبي لويس، كاسميرو، باولينهو، كوتينهو، ويليان، نيمار، خيسوس.

وبالنسبة لتوقعات خبراء كرة القدم العالمية، فمن المتوقع أن نشهد مباراة قوية جدا بين المنتخبين، حيث إن كل فريق يمتلك هدفا وحيدا، ألا وهو احتلال مقعد في الجولة المقبله واقتناص الثلاث نقاط كاملة، وهذا ما يدعم الفائز في مباراة البرازيل والمكسيك ليقتنص فرصة الاستحواذ على كأس العالم 2018.

وجاءت احتمالات الفوز للفريقين خلال الـ 90 دقيقه في لقاء البرازيل والمكسيك بـ مونديال العالم 2018:

فريق البرازيل 64%

فريق المكسيك 13%

التعادل بين الفريقين 23%

اقرأ أيضا