التشكيل المتوقع لمباراة بلجكيا واليابان في كأس العالم

الاثنين 02 يوليو 2018 | 11:16 صباحاً
كتب : نورهان فضل

يلتقي منتخب بلجيكا ومنتخب اليابان في الساعة الثامنة مساء، وسيستضيف اللقاء ملعب " روستوف أرينا "، ويعد هذا اللقاء ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

 

ويدير هذا اللقاء الحكم الدولي مالانج ديدهيو، ويعاونه كلًا من كامارا جبريل، سامبا الحجي مالك، بمساعدة الحكم الرابع باكاري غاساما .

 

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب اليابان ويضم كلًا من:

"إيجى كاواشيما، هيروكى ساكاي، مايا يوشيدا، جين شوجي، يوتو ناجاتومو، ماكوتو هاسيبي، جاكو شيباساكي، جينكى هاراجوتشي، شينجى كاجاوا، تاكاشى إينوي؛ يويا أوساكو" .

 

أما التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا فضمت كلاً من:

"ثيبو كورتوا، يان فرتونجين، فنسان كومباني، توبى ألديرفيريلد، أكسيل فيتسل، كيفين دى بروين، يانيك كاراسكو، توماس مونييه، دريس ميرتينس، إيدين هازار، روميلو لوكاكو".

 

ويتصدر منتخب بلجيكا  جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل منتخب اليابان المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط .

 

ويذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخب، كما شهدت مفاجأت عديدة منها خروج المنتخبات العربية   المشاركة في البطولة، وهم "مصر والسعودية والمغرب وتونس"، وذلك من الدورالأول للبطولة، وتشهد هذه البطولة لأول مرة خروج ميسى ورونالدو فى نفس الدور من بطولة واحدة .

اقرأ أيضا