إطلالة مثيرة لـ منة فضالي تفتح عليها النار

الاثنين 02 يوليو 2018 | 03:47 مساءً
كتب : أية الجمال

شاركت الفنانة منة فضالي، متابعيها عبر حسابها بموقع الصور الشهير "انستجرام"، صور جديدة لها ظهرت من خلالها بإطلالة جريئة، خلال استمتاعها بأجازتها الصيفية بإحدى الشواطئ الساحلية، وكشفت الصور عن ساقيها بالكامل، الأمر الذي عرضها لانتقادات عبر الموقع. 

 

إطلالة منة فضالي لم تكن الأولى المثيرة للجدل، فمنذ دخول فصل الصيف واعتادت نشر صور لها في ذلك السياق، وعلى الرغم من كم الانتقادات التي توجه لها، إلا أنها لا تبالي ولا تهتم وتواصل نشر إطلالتها المثيرة للجدل.

 

في سياق آخر، شاركت منة فضالي في مسلسل "سلسال الدم" في جزئه الخامس والأخير الذي عرض في المارثون الرمضاني 2018، بجانب أبطال العمل كل من الفنانين عبلة كامل ورياض الخولي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

 

وعن أعمالها السينمائية، أكدت منة فضالي، أن الأعمال التي تعرض عليها غير مناسبة، لذلك فهي مقلة في الأعمال السينمائية، مشيرة إلى أنها لا تمانع في خوض تجربة السينما بشرط أن يكون العمل جيد، ومناسب لها مع نجوم جيدين وإنتاج وإخراج جيد وأن يكون دور مختلف لم تقم به من قبل.

اقرأ أيضا