والد عروس حادث الزفة ببني سويف يحمل السائق المسئولية.. (فيديو)

الثلاثاء 03 يوليو 2018 | 02:08 صباحاً
كتب : جمال عبد المنعم

أكد والد العروس المتوفية في حادث تصادم سيارات الزفة ببني سويف، أن الحادث وقع أثناء العودة من الكوافير وأثناء الذهاب إلى صالة الأفراح لإتمام الزفاف، وأنه كان رافضًا إتمام الزفة بهذه السيارة مع هذا السائق بالذات.

 

 وقد صرح والد العروس بذلك، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم"، حيث اتهم السائق بأنه السبب فى الحادث؛ لأنه متهور وغير مسئول، وكان يريد التباهي بسيارته كعادته، مشيرا إلى أن السائق ليس من أقارب العروس ولكنه من أقارب العريس. 

 

وعندما كان والد العروس بالمستشفى حمل السائق مسئولية الحادث، وقال إنه المسئول ولابد أن يحاسب، إلا أنه خرج في نفس اليوم من قسم الشرطة ولن يحبس لدقيقة واحدة، وأضاف أيضا أن الأسرة تضررت كثيرًا من الحادث، حيث أصيبت الطفلة الصغرى بتشوهات والأخت الثانية بحالة عصبية، وأكد أيضا قائلا: إن العروس عندما رأت السائق متهورا في قيادته طلبت منه القيادة بهدوء، ولم يستجب فقالت للعريس لو عمل كدة تانى أنا هانزل واركب فى سيارة والدي"، وذلك بشهادة الطفلة الصغري التي كانت مستقلة السيارة المنكوبة معهم.

 

جدير بالذكر أن "عريس وعروس"  ببني سويف قد لفظا أنفاسهما الأخيرة متأثرين بإصابتهما داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بني سويف التخصصي، عقب تعرض سيارة الزفة الخاصة بهما لحادث سير أمس الأول الجمعة، أمام قرية بلفيا بدائرة مركز بني سويف.

 

وكان قد وقع حادث تصادم مساء أمس الأول الجمعة، بين سيارتي "ملاكي" الأولى تقل "عريسًا وعروسًا"، والثانية تابعة "للزفة"، أمام قرية بلفيا بدائرة مركز بني سويف، أثناء سيرهما في "زفة العرس"، ما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بينهم، العريس والعروس، وسائق سيارة زفة "العروسين"، وطفلة، وثلاثة آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي؛ لإسعافهم.

اقرأ أيضا