ذئاب تهاجم قرية بالسويس

الخميس 05 يوليو 2018 | 02:15 صباحاً
كتب : آية محمد

هاجمت مجموعة من الذئاب المفترسة قرية (محمد عبده) مشروع "شباب الخريجين" بالسويس، بشكل جماعي ومفاجئ، وحاولت عقر أحد الأشخاص، مما سبب ذعرًا كبيرًا بين المواطنين من أهالي القرية. 

 

وبينما كان يهاجم ذئب أحد المواطنين بالقرية، إلا أنه استطاع مقاومته وإمساكه بمساعدة الأهالي وقاموا بقتله، ولكن هرب أربعة من الذئاب الأخرى بعد قيام الأهالى بمطاردتها.

 

واستغاث مواطنو القرية بمسئولى الطب البيطرى والمحافظة، من أجل حماية المواطنين من الذئاب التى بدأت فى الظهور حديثا بالقرى ولم يعرف سبب مجيئها ومهاجمتها بشكل جماعي مفاجئ.

 

وقال محمد النوبى، وهو أحد السكان بالقرية: "فوجئنا بظهور الذئاب وقمنا بالاتصال بمديرية الطب البيطرى، وتم الاتصال بمدير إدارة الأزمات، ولم يستجب أحد على الرغم من تكرار الاتصال من الأهالى"، وأكد على غريب، من سكان القرية أيضا: "تم قتل ذئب هاجم أحد الأهالى، وتم مطاردة أربعة من الذئاب الأخرى ولم نتمكن من الإمساك بها حتى هربت". 

 

وقد طلب محافظ السويس اللواء أحمد حامد، من مسئولى الطب البيطرى الانتقال فورًا إلى القرية وإيجاد الحلول لمواجهة الذئاب، وقالت مديرة الطب البيطرى بالسويس الدكتورة عزيزة يوسف، إنه سيتم الانتقال إلى القرية على الفور لبحث ما حدث وسيتم اتخاذ التدابير الوقائية.