نشرة فن «بلدنا اليوم».. «إعلام المصريين» تستحوذ على شبكة تلفزيون الحياة

الخميس 05 يوليو 2018 | 07:29 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الخميس.

أبرز تلك الأحداث، تتمثل في طرح المطربة أروى كليب أغنيتها الجديدة ، بعنوان "الحكولى" وذلك عبر صفحتها على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات رامى العبودى وألحان سيف عامر وتوزيع مهند خضر. 

وطرحت شركة مزيكا للصوتيات والمرئيات، كليب المطرب مينا عطا الجديد بعنوان "عنقود العنب" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد أن طرحت برومو الكليب قبل أيام. 

كما نفى الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إداره نقابه المهن التمثيلية، ما تردد حول إصابه الفنانة هياتم بمرض خطير استدعي نقلها لأحد المستشفيات.

وحقق فيديو كليب المطرب البورتوريكى لويس فونسى Calypso مع نجمة الراب ستيفلون دون 87 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

وحصدت مسرحية "صفحة أولى" لفرقة خويد الفنية السعودية بمنطقة جازان، جائزة أفضل نص مسرحى، فى فعاليات مهرجان "عشيات طقوس" المسرحى على خشبة المسرح الملكى بالعاصمة الأردنية عمَّان فى دورته الـ11، وبمشاركة دول المملكة العربية السعودية، مصر، تونس، الأردن، فلسطين، والمغرب.

وفي سياق متصل أعلنت شركة إعلام المصريين عن استحواذها على شبكة تلفزيون الحياة، وصرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة بأن إعلام المصريين ستقوم بضخ محتوى جديد مع طاقة إنتاجية كبيرة حتى تعود قنوات الحياة لسابق عهدها فى مقدمة القنوات المصرية.

وتستعد الفنانة السورية وعد البحري، لطرح  ألبومها الجديد، خلال الفترة المقبلة، وبعد فترة كبيرة من التأجيلات المتتالية، ويتضمن ألبوم وعد البحري الجديد 10 أغاني، تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار والشباب، ويعد هذا أول ألبوم غنائي لها بعد قرار العودة من الاعتزال الذي اتخذته بداية العام الجاري 2018.