إليسا: سعيدة لزيارة مصر غدًا

السبت 07 يوليو 2018 | 11:25 صباحاً
كتب : آية الجمال

قالت النجمة اللبنانية إليسا إنها ستزور لمصر غدا من أجل تناول وجبة الغداء في «روتانا كافيه»، معربة عن سعادتها البالغة لتلك الزيارة.

 

وأضافت "إليسا"، عبر حسابها في مواقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أنها دائما ما تحرص على مشاركة اللحظات السعيدة مع شركة الانتاج المعروفة «روتانا ميوزيك».

 

جدير بالذكر أن «إليسا»، تستعد لنشر البومها الجديد المنتظر طرحه في الأسواق قريبا، وكانت قد علقت عبر «تويتر»، بشأنه «يا رفاق حقا صبرا، ستحصلوا على كل الإعلانات التشويقية والمرئية والصوتية والغطاء قريبًا جدًا! عليكم فقط الانتظار قليلا».

 

جاء ذلك بعد الحاح متابعيها ومحبيها بسرعة إصدارالألبوم وكانت قد وعدتهم بنشر مقاطع قصيرة من الالبوم، لحين انتهائه، لذلك كشفت ن مقطع من أغنية «حكايات»، التى يتضمنها الألبوم الجديد المرتقب صدوره، وتحمل الأغنية الرقم 7 في الألبوم، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أسامة مصطفى. وتضمن الأغنية المقطع الآتي: «من الأيام بخاف لتاخدك من عينيا، وشويّة السعادة تستكترهم عليّا».

 

ومن جانبها تتعاون الفنانة اللبنانية إليسا، مع مجموعة من أهم الملحنين والشعراء في مصر، منهم «أمير طعيمة، وليد سعد، نادر عبد الله ، محمد رحيم، مدين، ومحمد يحيى» ولأول مرة مع الفنان رامي جمال، كما يقدم أيضًا الفنان محمد حماقي لحنًا للمطربة اللبنانية، في ألبومها الجديد.

اقرأ أيضا