المصري يحدد قيمة بيع جمعة.. والبعض يريد الوقيعة بين المجلس وحسام حسن

الاحد 08 يوليو 2018 | 10:23 صباحاً
كتب : نورهان فضل

أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، إن مجلس إدارة الفريق البورسعيدي اتفاق مع حسام حسن، المدير الفني للفريق، لو تم سنقوم ببيع جمعة، لافتًا أنه تم حدد سعر بيع أحمد جمعة، مهاجم الفريق، بـ55 مليون جنيه.

وقال في تصريحات برنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: " تحدثنا مع نادي الأهرام حول ضم مهاجم وظهير أيسر بجانب قيمة جمعة، إذا تم الأمر، سنبيع اللاعب ".

وأردف: " إن جميع الأمور الخاصة باستعدادات الفريق للموسم الجديدي، تسير بشكل جيد، لافتا إلى أن الفريق دخل معسكر مغلق منذ السبت الماضي حتى موعد السفر إلى المغرب ".

وأضاف: "ندرك جيدا قيمة الجهاز الفني الحالي للفريق، بقيادة حسام وإبراهيم حسن". وأكمل: "هناك البعض داخل بورسعيد يريد إحداث وقيعة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة، ولن ننكر ذلك".

وأوضح: "عقدت جلسة مع الجهاز الفني بجانب بعض أعضاء مجلس الإدارة، وتعاتبنا بأخوة ومحبة". قال محمد الخولي، نائب النادي المصري، إن اللائحة تنص على أنه لو مر أسبوع على استقالة أعضاء مجلس الإدارة يتم قبولها، ما دام لم يتراجع العضو عنها، مشيرًا إلى أن مجلس المصري منتخب منذ 7 أشهر، كل اجتماعاتنا دائما في بورسعيد باستثناء الاجتماع الأخير كان في القاهرة لظروف مرض سمير حلبية، رئيس النادي".

وعن قيام بعض الأعضاء بسحب الثقة من المجلس، قال: "كل الاحترام للجمعية العمومية التي انتخبت المجلس، ولكن هناك محموعة من الشباب يقوموا بحملة ضد المجلس وهذا حقهم، ولكن ما نرفضه هو التجاوز والتشكيك في سمعة أفراد المجلس، لن نقبل هذا الأمر".

وأختتم حديثه: "الجمعية العمومية لحق الحق في الانتخاب وسحب الثقة وليس لدينا أي اعتراض على أي فرد يطالب بسحب الثقة ولكن في حدود الأدب".

اقرأ أيضا