نجم الزمالك الأسبق: إنجلترا ستفوز باللقب.. المنتخب اعتبر كأس العالم حفلة

الاحد 08 يوليو 2018 | 10:25 صباحاً
كتب : نورهان فضل

أكد أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، إن المونديال أثبت أن كرة النجم الأوحد أصبحت تتلاشى بشكل كبير والجماعية هى التي ستغلب في الفترة الماضية وأن الأداء الجماعي هو النجم، مشيرًا إلى أن كأس العالم هو مونديال المفاجأت بعد خروج الفرق الكبيرة .

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: " منتخب أوروجواي من أفضل المنتخبات، وأيضا المكسيك والسويد وإنجلترا وفرنسا، كلها منتخبات قدمت كرة جماعية رائعة ولا تعتمد على النجم الأوحد ".

 

وأكمل: " إنجلترا بجانب بلجيكا تأهلوا إلى كأس العالم دون هزيمة في التصفيات، لديهم سرعات رهيبة في خط الهجوم، وأعتقد أنهم الأقرب للمونديال ".

 

وأردف: " أكبر وأهم ميزة في كأس العالم هى عودة الكرة الجماعية مرة أخرى، لافتًا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، يتحمل الجزء الأكبر من نتائج المنتخب في نهائيات كأس العالم ".

 

وأوضح: " كوبر وصل إلى المونديال ولابد من توجيه الشكر له وجهازه على هذا الإنجاز، لكن بعد التأهل لم نطور من أداء المنتخب ".

 

 

 

وأتم: "المنتخب لم يكن له شكل في نقل الهجمة والسيطرة والاستحواذ على الكرة، مستوى كأس العالم كان أعلى من المنتخب المصري".

 

وأختتم حديثه: "الصدمة بالنسبة لي كانت في مباراة السعودية، لم نكن قادرين على التفوق سواء في الأداء أو النتيجة، لم نجهز أنفسنا بشكل جيد للمونديال، موضحًا أن الطموح في الكرة أمر مشروع، لكن لم نكن مستعدين، ذهبنا إلى روسيا وكأننا في حفلة ".

اقرأ أيضا