محمود معروف لـ«بلدنا اليوم»: أتوقع فوز منتخب بلجيكا.. لهذا السبب

الاثنين 09 يوليو 2018 | 12:07 مساءً
كتب : نورهان فضل

أكد محمود معروف الناقد الرياضي، أن بطولة كأس العالم 2018 المقُام حاليًا بروسيا، كانت صدمة كبرى لعشاق الكرة العالمية، وذلك لخروج النجوم العالميين الذين سنحرم من مشاركتهم في المونديال المقبل.

 

وقال معروف في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم": "حزنت كثيرًا لخروج المنتخب الروسي من بطولة كأس العالم"، لافتًا إلى أنه دائمًا يتعاطف مع الدول المنظمة للبطولة".

 

وأضاف: "كانت هناك مفاجآت كثيرة في هذه النسخة الحالية من البطولة وأبرزها خروج منتخب البرازيل واليابان والأرجتين والبرتغال"، مؤكدًا أنها هي البطولة الأصعب التي أطاحت نجوم الكرة العالمية.

 

وأوضح أنه يشعر بالحزن لأن هناك خمس قارات ولكن اقتصرت البطولة في قارة واحدة وهي أوروبا" وأردف: "أن منتخب بلجيكا وكرواتيا هم الأفضل في المونديال حتى الآن، مع احترامي لمنتخبي فرنسا وإنجلترا".

 

وعن لقب البطولة قال: "أعتقد أن منتخب بلجيكا هو الأقرب بالفوز بلقب المونديال، مشيرًا إلى أنه يمتلك الأداء الجماعي، ولديه بعض اللاعبين المميزين وأبرزهم لوكاكو وهازارد" .

 

وعن مدرب المنتخب المصري قال: "أتمنى أن هذه الفترة نتقسم إلى مرحلتين، الأولى مرحلة انتقالية يجب أن يتولى مدرب مصري خاصة وأنها ستكون تصفيات أمم أفريقية والتي ستقام في سبتمبر المقبل، أما المرحلة الثانية لابد من تولى مدرب أجنبي مميز لديه الخبرات بجانبه مدرب مصري لمعاونته".

 

واختتم حديثه: "أفضل مدرب مصري تولى القيادة الفنية وأبرزهم على الساحة الكروية هم حسام حسن، وإيهاب جلال، وحسن شحاته".

اقرأ أيضا