خالد مهدي: «الإنتاج» مستعد للموسم الجديد.. وأتوقع فوز بلجيكا بالمونديال

الاثنين 09 يوليو 2018 | 12:30 مساءً
كتب : نورهان فضل

أكد خالد مهدي، مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي، أن الفريق مستعد لخوض مباريات الدوري بالموسم الجديد.

 

وقال "مهدي"، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم": "إن الفريق سيعود للتدريبات اليوم، الإثنين، بعدما منح الجهاز الفني للفريق بقيادة مختار مختار، لاعبيه راحة 48 ساعة عقب عودتهم من معسكر شرم الشيخ".

 

وأضاف: "أعتقد أن الفرق المتأهلة لنصف النهائي لبطولة كأس العالم بذلت جهدًا كبيرًا للوصول لهذه المرحلة، مشيرًا إلى أنه لم يكون متوقعًا لوصول هؤلاء الفريق لهذا الدور".

 

وأوضح: "أتوقع نهائي المونديال بين منتخبي  بلجيكا وكرواتيا، لافتًا إلى أنه يتمنى فوز منتخب بلجيكا لأنها تمتلك الأداء الجماعي".

 

وأردف: "أنه توقع خروج منتخب مصر من المونديال وخسارته الثلاث مباريات، لأننا لم نستفد من الأخطاء الماضية بل ونكررها"، لافتًا إلى أن جميع المباريات خسرنا في الدقائق الأخيرة.

 

وعن خط هجوم الفراعنة قال: "هناك بعض اللاعبين كان يجب ضمهم لتدعيم هجوم المنتخب وأبرزهم عمرو مرعي، وأحمد جمعة".

 

وأكمل: "أن خطته  التي سيشارك بها المنتخب في المونديال كانت واضحة أمام الجميع".

 

وعن مدرب المنتخب قال: "أفضل أن يكون مديرًا فنيًا مصريًا لأننا لم نحقق أي بطولات إلا مع المصري، مؤكدًا أنه يقترح إسناد القيادة الفنية للمنتخب إلى كل من حسام حسن، إيهاب جلال، حسام البدري، وهناك حسن شحاته، رجل عظيم، لديه خبرات كثيرة، وخاصة أنه يعمل على عامل النفسي للاعب".

 

وعن واقعة التسجيلات قال: "تعد هذه الواقعة أكبر فشل، وترجع إلى مدير المنتخب، حيث يبدأ الفشل من الناحية الإدارية حتي يصل إلى الناحية الفنية للفريق، وهذا ما حدث بالفعل مع الفراعنة وأدي إلى خروجهم من البطولة " .

 

وأتم: "أنه خلال المعسكرات يقوم بالإشراف على غرف اللاعبين، وإذا خالف إى لاعب التعليمات يتم معاقبته طبقًا للوائح والقوانين" .

 

يذكر أن الإنتاج الحربى تعاقد مع 11 لاعبًا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية: وأبرزهم أحمد جمال مدافع اليرموك الأردنى، ومحمد رجب مهاجم بتروجت، والنيجيرى وليام لاعب المقاولون العرب، ومحمد ماجد أونش لاعب المصرى، وسامبو من وادى دجلة، وغنام محمد من الأهلى وأحمد يحيى من سموحة، وكابونجا من الاتحاد السكندرى، ومحمود البدرى من طلائع الجيش، ومحمد مسعد من المقاصة ومحمود عادل من الفيوم.

اقرأ أيضا