أمير كرارة يشارك جمهوره بصورة استجمامية عبر «تويتر»

الاثنين 09 يوليو 2018 | 01:26 مساءً
كتب : آية الجمال

شارك النجم أمير كرارة، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صورة له وهو في وسط البحر، ويظهر فيها بلأطلاله متألقة يرتدي نظارة شمسية، أثناء استجمامه بأحد الشواطئ.

 

وعلق الرواد على الصورة قائلين: «باشا مصر»، «باشا مصر حاليا نجمى المفضل (فنان محترم)»، «نجم النجوم والله».

 

جدير بالذكر أن أحدث أعمال «كرارة»، فيلم حرب كرموز، حيث شاركه البطوله كلا من، النجمة غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، روجينا، محمود حميده، فتحى عبد الوهاب، سكوت أدكينز، والعمل تأليف محمد السبكي، سيناريو وأخراج بيتر ميمي.

 

وتدور أحداث الفيلم خلال فترة اﻷربعينات من القرن العشرين، تتعرض فتاة للاغتصاب على يد مجموعة من الجنود اﻹنجليز، فيثأر لها ثلاث شباب مصريين، يموت أحدهم، ويحتجز الجندي الانجليزي الحي في قسم شرطة كرموز الذي يرأسه الجنرال يوسف المصري، ويطالب الجنرال آدمز بتسليمه إليه، لكن يوسف يرفض، ويحرك الجنرال جنود لمحاصره قسم الشرطة، فيدخل في مواجهة شرسة مع الجنرال يوسف وبقية الجنود المصريين.

 

كما شارك "كرارة"، في السباق الرمضاني 2018 والذى شارك في بمسلسل «كلبش2»، وحاز  على اعجاب متابعيه، بطولة أمير كرارة، وروجينا، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

اقرأ أيضا