«راضي» يكشف تفاصيل استقبال الرئيس السيسي للفائزين بدورة ألعاب البحر المتوسط( فيديو)

الثلاثاء 10 يوليو 2018 | 07:16 مساءً
كتب : مصطفى محمود

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبطال البعثة الرياضية في البحر المتوسط، يأتي في إطار عاملين رئيسيين، أولهما تكريم الرياضيين الذين رفعوا اسم مصر وعلمها بشكل خاص على الساحة الدولية، والآخر هو تكريم المتميزين من أبناء وبنات مصر في كافة المجالات.

 

وأضاف راضي، في مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة أحلى، المذاع على فضائية الحياة، أن التميز في هذه الدورة والتي تضم 25 دولة، منها الكثير من الدول الأوروبية، يعتبر تميزا في الرياضة وعلى مستوى الشباب.

 

وأشار إلى أن الشباب هم صمام أمان الدولة، وهم الكتلة الحرجة، ومفعمين بالحماس والأفكار، لافتًا إلى أكثر من نصف سكان مصر من الشباب، فهى رسالة واضحة للشباب والمتميزين.

 

وأوضح راضي، أنه بعد التكريم كان هناك اجتماع مع وزير الشباب والرياضة، لاستعر اض خطة الوزارة في الفترة المقبلة، وكيفية الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020، وتأهيل الكوادر الرياضية في مصر، حتى يكون هناك مشاركة فعالة تليق باسم مصر.

 

وأكد، أنه كان هناك توجيهًا هامًا من الرئيس، بأن يتم تطوير المنشأت الرياضية في مصر على أعلى مستوى، حتى تكون متناغمة مع عجلة التنمية والمنشأت الحديثة التي تبنيها مصر من مدن كالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا