كيف تحصل على «Fan ID» لتشجيع ناديك المفضل؟

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 02:33 مساءً
كتب : عبدالرحمن أبوغزالة

بين أحمد عبدالعزيز، مسئول الشركة الإلكترونية الخاصة بالـ"fan id" التابع لاتحاد الكرة، كيفية الحصول على الـ"id" واستخراجه، لتشجيع الجماهير لأنديتهم المفضلة.

 

وأوضح "عبدالعزيز" أنه بعد استخراج البطاقة المذكورة سيتيح للجماهير الحصول على التذاكر سواء من النادي أو إلكترونيًا.

 

وأكد مسئول الشركة الإلكترونية أن هذه البطاقة المذكورة ستكون متاحه لكل الأعمار السنية وستضمن الاسم والسن والعنوان ورقم البطاقة الشخصية أو جواز السفر للمصريين وغير المصريين ورقم المويايل والبريد الإلكترونى.

 

وانتهت منذ قليل فاعليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن آليه عودة الجماهير للملاعب بداية من موسم 2018/2019، وذلك بحضور محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية المحترفة، ومندوبي أندية الدوري الممتاز، وعلى رأسهم خالد مرتجي مندوبا عن النادي الأهلي.

 

وأعلن محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية المحترفين، خلال المؤتمر عن نسبة حضور الجماهير للمباريات خلال الموسم المقبل أنها ستكون 15% من سعة الاستاد على أن تكون 12% منهم لصاحب الأرض والمنظم، و3% لجماهير النادي الضيف، وتشمل الـ15% الإعلاميين والمنظمين للمباراة.

 

وأكد محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية المحترفين، على وجود انتخابات للرابطة مع أول توقف للدوري الممتاز في شهر 9 المقبل، وأضاف أن آلية عودة الجماهير ستعتمد ف المقام الأول على المعايير الدولية داخل الاستادات وخارجها، وسيكون هناك ضوابط كاملة للأندية لتوفيق أوضاعها المالية مع كل موسم كروي.