تعرف على خريطة ”البيت الفني للمسرح” اليوم

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 06:04 مساءً
كتب : منار بدر الدين

يشهد البيت الفني للمسرح، حالة من الإقبال اللافت من الجماهير، تزامنًا مع تنظيم عدد من العروض، التي حققت نجاحًا كبيرًا، نرصد لكم أبرزها، على مدار اليوم الأربعاء.

 

ويستعد مسرح ميامى بوسط البلد، عرض مسرحية " العشق المسموع" فى الساعة التاسعة مساءً، وهي من بطولة كلا من  مينا نادر، ابراهيم سعيد، سعاد القاضي، ضحى عادل، رضوى عادل ،ميدو عبد القادر، شيماء ابراهيم، مريم البحراوى ، محمد علام، ومن الممثلين الصم صفوت حسن، مادونا ، إعداد موسيقى إسلام أشرف، سنوغرافيا وإخراج محمد علام.

 

ويعرض على مسرح الغد بالعجوزة مسرحية "الساعة الأخيرة " في الساعة التاسعة مساءً، ويتناول العرض الساعة الأخيرة في حياة الطيار الأمريكي الذي ألقي قنبلة هيروشيما و المعاناة النفسية التي مر بها نتيجة ضربه للمدينة اليابانية.

 

"الساعة الأخيرة" من تأليف عيسى جمال الدين، بطولة شريف صبحي، سامية عاطف، معتز السويفي، محمود الزيات، محمد دياب نائل علي، نورهان أبو سريع و محمد حسيب، ديكور وأزياء محمد هاشم، إعداد موسيقي أحمد حامد، مادة فيلمية حازم مصطفى و من إخراج ناصر عبد المنعم.

 

أما على مسرح ملك برمسيس، يعرض "يوم معتدل جدًا"، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، من تأليف سامح عثمان، وسامح بسيوني، فكرة وإخراج سامح بسيوني، بطولة كمال عطية و مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة.

 

وعلى مسرح متروبول بأول 26 يوليو، في الساعة السابعة مساءً، يُقدم العرض الجديد" القطط"، بطولة ميرنا وليد ، سيد جبر، محمود حسن، جلال عثمان، تأليف صفوت زينهم و إخراج صفوت صبحي.