«نائب الشرابية» يحصل على موافقة وزارة العدل بإنشاء مكتب شهر عقاري بالدائرة

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 06:54 مساءً
كتب : قسم السياسة

حصل النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب بدائرة الشرابية والزاوية الحمراء، على موافقة وزارة العدل بإنشاء مكتب توثيق شهر عقاري يخدم أبناء حي الزاوية الحمراء.

 

وأوضح «وطني» في بيان له، أن رد مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، جاء فيه أنه لا مانع لإنشاء فرع جديد بحي الزاوية الحمراء، وقد صدر قرار تخصيص من محافظة القاهرة لمبنى الحزب، وتم استلام المبنى من قبل اللجنة المشكلة من وزارة العدل وسيتم تجهيز المقر المذكور.

 

وقال النائب إن قرار إنشاء مكتب جديد لشهر العقاري، جاء بعد جهود حثيثة قام بها على مدار عامين لنيل الموافقة، لافتًا إلى أن قرار إنشاء مكتب جديد لشهر العقاري، من شأنه أن يساهم في تخفيف العبء الواقع على عاتق المواطنين، الذين يبقون لساعات طويلة في طوابير لا تنتهي، حيث أن مكتب التوثيق الحالي يخدم أكثر من 5 آلاف مواطن يوميًا ويقع خارج الدائرة.

 

واختتم مؤكدًا أنه حريص على رفع المعاناة الواقعة على عاتق المواطنين، والعمل على تخفيفها، من خلال تطوير أداء المصالح الحكومية القائمة، أو إنشاء مصالح جديدة، لتحسين أداء الخدمات الحكومية المقدمة لهم، حتى وإن تتطلب الأمر توفيرها من خلال الجهود الذاتية.

اقرأ أيضا