سموحة يكشف كواليس انضمام بكري للأهرام

الخميس 12 يوليو 2018 | 10:12 صباحاً
كتب : ندى شعبان

تحدث عاطف حنفى، مدير الكرة بنادى سموحة، عن كواليس انتقال مدافع الفريق السابق، عبد الله بكرى لنادى بيراميدز، على الرغم من أن اللاعب خرج مُعارًا من سموحة لنادى الباطن السعودى.

 

وقال عاطف حنفى، فى تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن نادي الباطن استعار اللاعب لمدة موسمين وكان هناك بند فى العقد يسمح للباطن بشراء اللاعب بشكل نهائى فى أى وقت قبل شهر فبراير من العام المقبل.

 

وأوضح مدير الكرة بسموحة أن عقد الإعارة كان موسمين بمليون و400 ألف دولار، وإذا تم تفعيل بند الشراء يدفع الباطن 250 ألفا أخرى"، موضحًا أن انتقال بكرى لنادى بيراميدز أمر خاص بنادى الباطن السعودى وليس لنا أى علاقة بالصفقة.

 

وفيما يتعلق بالصفقات الجديدة للفريق السكندرى، قال عاطف حنفى، إن على ماهر، المدير الفنى للفريق، لم يطلب ضم أى لاعب آخر حتى الآن، لافتا إلى أن النادى قد يبرم صفقة أو صفقتين خلال الأيام المقبلة.

 

وأضاف مدير الكرة بسموحة، أنه "منذ انتقال إسلام محارب لاعب سموحة إلى الأهلي الموسم الماضى، كان مقررا أن ينضم عمرو بركات لاعب الأهلي إلى سموحة بجانب ناصر ماهر، ولكن حينها فضل الأهلي الإبقاء على عمرو بركات بسبب البطولة العربية، ومنحنا ناصر ماهر فقط، ولكن حاليا لم نناقش التفاوض مع الأهلي حول اللاعب مرة أخرى".

 

وأما عن انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق إلى الزمالك، قال، "الزمالك أرسل إلينا فاكسا رسميا يطلب ضم اللاعب، وقمنا برفع الأمر للمدير الفنى، لكن حتى هذه اللحظة لم نحسم الأمر".

اقرأ أيضا