تيسير مطر : «كنّا كتاكيت» وكبرنا بانضمام الحركة الوطنية للتحالف السياسي المصري

الخميس 12 يوليو 2018 | 09:14 مساءً
كتب : قسم السياسة

أكد المهندس تيسير مطر عضو التحالف السياسي المصري ورئيس حزب الدستوري الاجتماعي الحر، أن حزب الحركة الوطنية حزب كبير يضم قيادات واعدة وواعية، كما يتألف من فئات شبابة ونسائية، مُعربًا عن فخره كونه عضوًا فيه.

 

وقال «مطر» في ذلك السياق: «شعرت بالحب في استقبال أعضاء التحالف لقيادات الحركة الوطنية وكانت هناك حفاوة بانضمام هذا الحزب للتحالف، واحنا كبرنا بالحركة الوطنية وبكم» معقبًا: «كنّا كتاكيت بنجمع بعض وماكنش عندنا قدرة على جمع كل الناس، ولكن دخول الحركة الوطنية غير شكل التحالف وجعل الأحزاب الأخرى تطلب الانضمام وفيه أحزاب بدأت بالفعل تطلب الدخول».

 

وأوضح رئيس حزب الدستور الحر، أن الهدف من التحالف، دعم الدولة والمحافظة على أعضاء التحالف، خاصةً أن أحزاب أخرى كانت تخشى دخول أحزاب كبيرة لكن وجدنا من الحركة الوطنية احتضانًا للجميع .

 

وأضاف قائلًا: «احنا عاوزين بكرة لمصر وأولادنا وأطفالنا رغم ما عندنا من مشاكل في كل القطاعات لازم نتكلم فيها وعندنا طموحات في كل المحليات» مشددًا على أن التحالف اختار أن يكون داعمًا للقيادة السياسية واحترام الدولة وأجهزتها.

 

جاء ذلك خلال افتتاح حزب الحركة الوطنية المصرية لمقره الجديد لأمانة القاهرة وسط حضور كبير من أعضاء الحزب واحتفال بالاقتراح الجديد، حيث حضر كل من اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب بالإنابة والدكتور أحمد الضبع الأمين العام للحزب كما حضر الاحتفال الدكتور محمد رجب زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى والمهندس تيسير مطر عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري ورئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر والشيخ علي فريج رئيس حزب العربي للعدل والمساواة، ومحمد حسين عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري.

اقرأ أيضا