أحمد الشيخ يغيب عن مران الأهلي استعدادا لمباراة تاونشيب

الجمعة 13 يوليو 2018 | 11:05 صباحاً
كتب : ندى شعبان

تغيب أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن المران الجماعى صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد إعلان إدارة القلعة الحمراء ترحيبها ببيعه. 

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة تاونشيب البوتسوانى المقبل، فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، و المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء.

 

وأبدت إدارة النادي الأهلي بقيادة الفرنسى، باتريس كارتيرون ترحيبها برحيل لاعب الفريق، أحمد الشيخ العائد من الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن تلقى المهاجم الدولى العديد من العروض المحلية والخارجية.

 

وأعلن كارتيرون، المدير الفني للفريق الأحمر بأنه لا يوجد مانع فى رحيل "الشيخ" على سبيل الإعارة، لاسيما أن قائمة الفريق ستكون 25 لاعبا فى الموسم الجديد.

 

وأبلغ مسئولو إدارة النادي الأهلى، اللاعب بإحضار عرض داخلى أو خارجى للرحيل عن القلعة الحمراء، أو الاستمرار في تجربة الإعارة.

 

ومن المقرر أن يتدرب الفريق الأول بملعب "التتش" اليوم على أن يدخل الأهلي مُعسكرا مغلقا، صباح الغد السبت ببرج العرب لحين خوض المباراة المنتظرة مع بطل بتسوانا، والتى يتطلع فيها الأهلى للفوز من أجل تصحيح المسار الأفريقى.

 

اقرأ أيضا