”بني سويف الرياضي” ينفي طلب مثوله أمام جهات التحقيق

السبت 14 يوليو 2018 | 06:07 صباحاً
كتب : جمال عبد المنعم

أصدر مجلس إدارة نادى بني سويف الرياضي، برئاسة علي سليم رئيس المجلس، بيانا، بشأن ما تم نشره على بعض المواقع الإلكترونية والإخبارية، من أنه مطلوب مثول أعضاء مجلس إدارته أمام جهات التحقيق، يؤكد عدم صحة تلك الشائعات وأنها مجرد افتراءات.

 

وجاء في بيانه: (يود مجلس إدارة نادي بنى سويف الرياضى أن يوضح بعض الحقائق المغلوطة في هذا الشأن أن مجلس إدارة النادي يتعرض لحملة تشويه من بعض المأجورين وأصحاب المصالح الشخصية رغم ما يبذله المجلس رئيسًا وأعضاء من جهد مضنٍ كان له عظيم الأثر على أرض الواقع وفي نفوس أغلب الأعضاء الذين يدركون الفرق بين الماضي والحاضر.

 

وتابع البيان: عقب ذلك فوجئنا بتلك الافتراءات التى وردت في تقرير مجهول الهوية، ونحيط علم الجميع أنه لم يرد إلى النادي أي تقارير من أي جهة رقابية أو أي طلب للمثول أمام أي جهة كانت، والدليل على ذلك أن التقرير المزعوم غير معتمد من أي جهة سواء مديرية الشباب والرياضة ببني سويف أو غيرها من الجهات التي زعم التقرير أن مجلس إدارة النادي تم إدانته من قبلها، ولذلك يحتفظ مجلس إدارة النادي بحقه القانوني في مقاضاة تلك المواقع الإلكترونية الناشرة لمثل تلك الأكاذيب ومقاضاة كل شخص مشارك في إثارة مثل هذه الشائعات التى من شأنها النيل من أشخاص وسمعة مجلس إدارة منتخب من قبل أعضاء جمعية عمومية محترمة.

 

ويهيب مجلس إدارة النادى  بالشعب السويفي عدم الانسياق وراء مثل تلك الأقاويل المغلوطة واستعداد مجلس الإدارة للمثول أمام أي جهة تحقيق متى طلب ذلك بشكل رسمي، بحسب البيان ذاته.

 واختتم مجلس إدارة النادى بيانه قائلا: سيتم مواصلة  العمل ليل نهار لخدمة أعضاء نادينا الحبيب دون النظر إلى أي حاقد أو شامت مع احتفاظنا بكل الإجراءات القانونية ضد هؤلاء، ونلتمس من السادة الصحفيين والإعلاميين تحري الدقة والحقيقة قبل النشر، وأن مجلس الإدارة يفتح بابه أمام الجميع).

اقرأ أيضا