جني المكاسب من الأزمات.. طارق حامد «سيد عبد الحفيظ 2018»

السبت 14 يوليو 2018 | 05:03 مساءً
كتب : ندى شعبان

ظهرت في الأونة الأخيرة بشكل مبالغ فيه، و علي غير العادة ازمات متكررة تُخلق بين اللاعبين وإداراة الأندية وأصبحت تلك الأزمات بمثابة صراع إعلامي بالتصريحات والتشوية في صور اللاعب أو الإداراة الفنية، حتي أصبح اللاعبين يلجؤون لتلك التصريحات، بعدما فاض بهم الكيل في أحيان وأحيان أخرى، للضغط علي أنديتهم لتحقيق مطالبهم .

 

ولعل عند الحديث عن  الأزمات يدور في أذهان الجميع أزمة طارق حامد، لاعب الزمالك الحالي، فالأجواء داخل النادى خلال الفترة الأخيرة بعد حدوث خلاف بينه وبين مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بشأن التجديد، حيث طالب اللاعب بالحصول على تقدير مالي أكبر من قبل النادي بعد أدائه الجيد في مونديال روسيا.

 

ولم يكن حامد وحده، هو من ثارت حوله الأزمة الآخيرة، بل أطلّت علينا أيضًا  مشكلة ناصر ماهر لاعب الأهلي، والذي خرج عن صمته وتحدث مع اشخاص مقربين منه حول أزمته مع كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي وطلبه لرحيل اللاعب وقال «لا أشعر باهتمام الفرنسي كارتيرون خلال التدريبات، يتم تهميشي بشكل غريب، الأفضل بالنسبة لي خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة».

 

وعند الحديث عن الأزمات والتصريحات ربما عاد بك الزمن للوراء بالتفكير لنجد أن هناك من سبق حامد وماهر ..

 

 نجد تصريح محمد صديق، لاعب نادي الزمالك السابق عندما قال "أنا مخنوق" وجاء ذلك في إطار استبعاده المتكرر من المباريات بعد إشادة المدير الفني، دراجوسلاف ولعب عدة مباريات ومن بعدها تم تهميشه، وأصبح اللاعب في أزمات مستمرة مع النادي.

 

وعندما قال بلدوز الأهلي الحزين، سيد عبد الحفيظ "أنا تعبان نفسيا" وأنه في تلك الفترة كان يعاني من إصابات الملاعب بشكل متتالي وتوالت العمليات الجراحية لعلاج الإصابة ولكن سرعان ما كانت تتجدد.

 

اقرأ أيضا