روي كين عن فوز فرنسا بالمونديال: حكم أحمق

الاثنين 16 يوليو 2018 | 05:00 صباحاً
كتب : آية محمد

أكد (روى كين) نجم مانشيستر يونايتد المعتزل، أن منتخب كرواتيا تعرض للظلم التحكيمى فى اللقاء الشرس مع فرنسا، حيث احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الفرنسيين والتي أسفرت عن استحواذ الهدف الثانى.

 

وقد أدلى نجم مانشيستر المعتزل بتصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، قائلا: "هذا الحكم أحمق.. أنا متأكد أنه لم يمارس لعبة كرة القدم يومًا، حركة يد بيريسيتش لمن لعب كرة القدم يعرف أنها طبيعية"، مضيفا: "ركلة جزاء منتخب فرنسا كانت نقطة التحول فى المباراة".

وفي السياق ذاته شن (كاسياس) كابتن المنتخب الإسباني، أيضًا هجومًا عنيفًا على الحكم الأرجنتينى (نيستور بيتانا) الذى أدى مباراة فرنسا وكرواتيا، وانتهت بفوز المنتخب الفرنسي (4 / 2)، وقد عبر عن هجومه من خلال نشر تعليق على المباراة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: (خطأ آخر.. حركة يد بيريسيتش طبيعية مع القفزة ولم يكن هناك أى مجال بأن يبعدها).

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي تخطى نظيره الكرواتي، في المباراة النهائية بالمونديال، التي أقيمت أمس الأحد، بالعاصمة الروسية "موسكو"، والتى انتهت بفوز منتخب فرنسا بنتيجة 4 / 2، واكتسحت جماهير المنتخب الفرنسي شارع الشانزليزيه وشوارع فرنسا الرئيسية؛ احتفالا بفوز منتخب بلدهم بالنهائي، ولكن قامت مجموعة من المواطنين الفرنسيين بالتشاجر مع جماهير المنتخب المحتفلين بالفوز في الشوارع، وتطور التشاجر إلى الاشتباك بالأيدي والتراشق بالحجارة وتدخلت على إثره قوات الشرطة الفرنسية وقامت بفض الاشتباك، إلا أنه تطور بين المواطنين الفرنسيين والشرطة، وقاموا برشق قوات الشرطه بالحجارة ورمي المقذوفات على المتاجر والمحال والممتلكات العامة بالشارع الفرنسي، وأسفر عن قيام القوات الفرنسية بإخلاء شارع الشانزليزيه من المواطنين، وفرض سياج حديديى وأمني بمحيط الشارع.

اقرأ أيضا