حفل زفاف يتحول إلى عزاء في المنصورة.. (فيديو)

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 05:30 صباحاً
كتب : آية محمد

لقي شخص مصرعه في حين أصيب آخر أثناء مرورهما بأحد شوارع المنصورة، والذي كان يشهد استعراضًا لعدة سيارات بحفل زفاف، وذلك عقب اصطدام إحدى سيارات الزفاف بهما أثناء سيرهما.

 

وقال شقيق المتوفي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن شقيقه أثناء عودته من العمل هو وزميله وأثناء توقفهم فوجئوا بسيارتين تتسابقان في موكب أحد الأفراح وأن السيارتين اصطدمتا بهما، وتوفي شقيقه على الفور، بينما أصيب زميله بإصابات شديدة.

وعلى الفور أبلغ الأهالى والحاضرون الشرطة، وجار القبض على المتهمين في أسرع وقت لتحويلهم إلى النيابة العامة مواصلة التحقيقات.

جدير بالذكر أن حوادث الأفراح كثرت في الفترة الأخيرة؛ وذلك بسبب السرعة الجنونية لسيارات الزفة وحركات الاستعراضات التي تقوم بها تلك السيارات على الطرق العامة والرئيسية والمزدحمة بالمواطنين، غير عابئة بأي التزام أو امتثال لقوانين المرور؛ بحجة الاحتفال بحفل الزفاف، فكم شخصًا يلقى مصرعه حتى الآن عقب اصطدام سيارة زفة به، فضلا عن العريس والعروس أيضًا، فإنهما لم يسلما من شر سائقي سيارات الزفاف والتي تودي بحياتهما بدلا من استقبالهما حياة زوجية جديدة.

اقرأ أيضا