النحاس: عمار حمدي ومصطفى البدري في الأهلي

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 03:24 مساءً
كتب : نورهان فضل

أكد تامر النحاس، وكيل اللاعبين، أن النادي الأهلي يتعاقد مع مصطفى البدري، لاعب نادي أسوان، لافتا إلى أن الأهلي أرسل شيك بقيمة مليون ونصف المليون جنيه للنادي، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص به.

 

وتحدث "النحاس"، في تصريحات إذاعية عن صفقة عمار حمدي، قائلًا: "عمار أيضا صفقته انتهت لصالح الأهلي، ولكن ما حدث أن عمار في بداية المفاوضات لم يبلغني بأن لديه وكيل أخر هو أحمد يحيى".

 

وقال: "لا يوجد أي أزمة أحمد يحيى مثل نجلي وعمل معي في بداية مشواره، اللاعب وقع للأهلي والأمور تسير بشكل جيد".

 

وأضاف: "إن إيهاب جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على بعد خطوات قليلة من تولي تدريب فريق أهلي طرابلس الليبي في الموسم الجديد".

 

وأوضح: "اتفقنا على كافة الأمور التعاقدية وأيضا سيقوم جلال بضم جهازه المعاون حمد إبراهيم وعبد الرحمن مخطط أحمال ونصر مدرب حراس المرمى، مؤكدًا أن يوم الخميس المقبل سيتم عقد مؤتمرا صحفيا، للإعلان الرسمي عن التعاقد".

 

وأكمل: "أن نادي بيراميدز تقدم بعرض رسمي للنادي الإسماعيلي يطلب الحصول على خدمات محمود متولي، مدافع الدراويش، مقابل 60 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن عرض الأهرام ضخم للغاية والرقم كبير جدا".

 

واختتم حديثه: "الأهلي أيضا تقدم بعرض للإسماعيلي يطلب ضم اللاعب مقابل مبلغ مالي وعدد من اللاعبين مثل أحمد الشيخ وعمرو جمال".

اقرأ أيضا