آسر ياسين يجسد «رجل المستحيل»

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 11:46 صباحاً
كتب : إنجي محمد

تعاقد الفنان آسر ياسين مع شركة الإنتاج الشهيرة The Producers Films، والتي هي ملك لكل من هادي الباجوري وهاني أسامة، على  عمل درامي جديد  مأخوذ من سلسلة  القصص البوليسية "رجل المستحيل" للكاتب الدكتور نبيل فاروق، حيث تروي هذه القصص مغامرات ضابط مخابرات مصري يدعى أدهم صبري و يلقب بـ "رجل المستحيل"، وجاري اختيار باقي أبطال العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ولم يكن الفنان آسر ياسين هو المرشح الأول لدور البطولة لـ"رجل المستحيل" وإنما كان هناك عدد من المرشحين من قبله لكنهم تقدموا بالاعتذار بسبب ارتباطهم بأعمال فنية أخرى، من بينهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، هانى سلامة، يوسف الشريف.

 

كما سيبدأ كل من الفنان آسر ياسين والمخرج مروان حامد جلال بعقد جلسات عمل لاختيار تفاصيل العمل المبدأية وتحديد موعد تصوير الفيلم.

 

الجدير بالذكر أن الفنان المصري آسر ياسين مواليد 25 فبراير 1981 بالقاهرة، وهو خريج هندسة قسم ميكانيكا، لكنه كان مولعًا بالفن والتمثيل، وكانت اول بطولة له مع الفنانة سهير البابلي بمسلسل "قلب حبيبة" عام 2006 إخراج خيري بشارة، وفي نفس العام ظهر مع المخرج شريف عرفة في فيلم حليم من خلال أداءه دور العازف الشهيد في فرقة عبد الحليم حافظ  مع زميله محمد شاهين ، كما شارك في عدد من حلقات مسلسل "لحظات حرجة".

 

كما أن آخر أعماله هو مسلسل "30يوم" والذي تم عرضه خلالل السباق الرمضاني لعام2017 ، وفيلم " من ضهر راجل الذي تم عرضه بدور السينمات عام 2016.