محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة (صور)

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 06:03 مساءً
كتب : عمر هشام-رضوى منير

انعقد منذ قليل في ديوان عام المحافظة بالجيزة، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة الجيزة تحت رعاية اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة.

 

وحضر التكريم إلهام احمد إبراهيم، وكيل الوزارة، واللواء محمد رأفت همام، السكيرتير العام، واللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة، والدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة، وعبدالرحمن الشهاوي السكيرتير العام المساعد، وأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بمحافظة الجيزة وهم : شيماء محمد جاد حامد (الثاني على مستوى الجمهورية - ادبي) ، مهاب ناصر احمد (السابع على مستوى الجمهورية مكرر - علمي رياضه)، ندى شريف أحمد المنسي، ونادين شريف احمد المنسي (المركز الأول - دمج تعليمي).

 

بدأ اللواء محمد كمال الدالي كلمته بشكر الطلاب الأوائل، موجها الشكر إلى أولياء أمور الطلبة لأنهم عامل أساسي لتفوق أبنائهم من حيث توفير الهدوء والدعم والبيئة المساعدة للنجاح والتفوق، وكذلك توجه بالشكر إلى معلمي الطلبة ومدرسيهم، وبعد ذلك سمح بالكلمة للطلاب الأربعة وأولياء أمورهم.

 

وطالبت والدة الطالبتين ندى ونادين المحافظة بتسهيل الإجراءات الخاصة بالدمج حيث يواجه بعض اولياء الامور صعوبات في ذلك، وعقب الدالي على ذلك بأنهم سيتخذون بعض الخطوات لتسهيل الأمر.

 

وانتهى التكريم بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب وبعض الهدايا الرمزية والتقاط صور تذكارية مع المحافظ.

اقرأ أيضا