”سكايب” نجمة في سماء التنافس بـ”خاصية مدمجة”

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 01:30 صباحاً
كتب : آية محمد

استطاعت خدمة "سكايب" -بالتقدم في سباق التنافس مع غيرها- الطفو على السطح لتتألق ويلمع نجمها، ولتسرق الأضواء من غيرها، وذلك بإطلاقها "خاصية مدمجة" جديدة، كان ينتظرها مستخدموها منذ 15 عامًا. 

 

وقد أعلن فريق تطوير خدمة "سكايب" في شركة "مايكروسوفت"، عن خاصية مدمجة ، وهي "تسجيل المكالمات"، حيث ستتوافر في "سكايب" في شهر يوليو الجاري، حسبما أعلنت شركة "مايكروسوفت"، كما أوضحت أن الخاصية المدمجة الجديدة في "سكايب" ستتوافر للأجهزة المعتمدة على أنظمة (ويندوز وماك وأندرويد و"آي أو إس" ولينكس) أيضًا، مؤكدة أن الخدمة ستعتمد كليًا على التخزين السحابي.

وأوضحت الشركة أيضًا في بيانها أن جميع أطراف المكالمات سيتم تنبيههم بمجرد بدء التسجيل، مؤكدة أن التسجيل سيتضمن صورة أي طرف في المكالمة، بجانب أي شاشة أخرى ستتم مشاركتها خلال المكالمة.

وانتظر مستخدمو "سكايب" هذه الخدمة المدمجة الجديدة منذ ظهور الخدمة لأول مرة عام 2003، خاصة أنهم اعتمدوا طوال هذه الفترة على تطبيقات خارجية للقيام بتسجيل المكالمات، وفقًا لموقع "ذا فيرج"، وتأتي الخاصية الجديدة ضمن حزمة من التطويرات ستتوافر في "سكايب" قريبًا جدًا في شهر يوليو الحالي، وذلك حسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز عربية" منذ قليل.

اقرأ أيضا