الأهلي يقرر تطعيم الجهاز الفني قبل السفر إلى بتسوانا

الجمعة 20 يوليو 2018 | 12:16 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

قرر الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي اللأهلي، تطعيم الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل السفر إلى بتسوانا فجر 24 يوليو الجارى، استعداداً لمواجهة تاونشيب البتسوانى في دوري أبطال إفريقيا.

 

 

كما حرص الجهاز الطبى على تطعيم، مدافع الفريق الجديد، المالى ساليف كوليبالى، الذي انضم للفربق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقرر كارتيرون قيده ضمن القائمة الإفريقية مؤخرا، وشارك في مباراة تاونشيب التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي،  واقتنصها المارد الحمر وحسمها لصالحه بثلاثية دون رد، سجلها وليد أزارو وعلى معلول وإسلام محارب.

 

 ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 28 يوليو الجارى، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويذكر أن المدير الفني الفرنسي استقر على قيد مؤمن زكريا أيضًا، وذلك قبل مباراة الفريق أمام تاونشيب البوتسواني الماضية، ولم  يحسم اسماء  المكانيين الشاغرين في قائمة الفريق.

 

ومن المقرر أن يحدد كارتيرون  أسماء اللاعبين توقيت قيدهما، في الوقت المناسب، خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة وأن باب القيد الإفريقي لا يزال ممتدا حتى يوم 4 أغسطس المقبل"