زينة عن فيديو اعتدائها على أسرة بدبي: «نحن من السوء أبرياء»

السبت 21 يوليو 2018 | 06:10 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

نشرت الفنانة زينة، تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اقتبست فيها إحدى المقولات المتداولة والتي تقول كلماتها: «وسلامًا على من يظنون فينا سوء ونحن من السوء أبرياء». 

 

يشار إلى أن زينة تمر بأزمة حاليًا بعدما انتشر مقطع فيديو تم تسريبه من مشاجرة لها مع أسرة أمريكية في دبي، وذلك بعد أن أصروا على تصويرها رغمَا عنها، وظهرت «زينة» في مقطع الفيديو الذي نشره برنامج «هنا العاصمة» عبر قناة CBC، بدت فيه في حالة من الغضب بسبب استفزاز الطرف الآخر لها، ووقتها حاول رجال الأمن تهدئتها حتى لا تتحول الواقعة إلى مشاجرة حقيقية قد تزيد الأمور صعوبة.

 

ودافعت زينة عن نفسها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلةَ إن أفراد العائلة الذين ظهروا في مقطع الفيديو كانوا يتعمدون تصويرها وشقيقتها في الخفاء، وطلبت منهم مرارًا التوقف عن هذا الأمر، ولكنهم كانوا يستفزونها بأنهم يحملون الجنسية الأمريكية ولا يمكن المساس.

 

وأوضحت زينة أنها لم تعتد بالضرب على أحد من أفراد تلك العائلة بل قامت باستدعاء الشرطة وحررت بلاغاً رسميأً، كانت نتيجته أن قضى أفراد تلك العائلة ليلة في الحجز، وبعدها حاولوا التواصل معها لترضيتها كي تتنازل عن البلاغ، ولكنها أصرت أنها ترفض بشدة وتريد الحصول على حقها قانونيًا بعد الإساءة إليها.

 

في سياق منفصل، شاركت «زينة»،  في رمضان 2018 بمسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين.

اقرأ أيضا