«عفروتو»: جوزيه السبب في رحيلي ورفضت الزمالك من أجل الأهلي

الاحد 22 يوليو 2018 | 10:05 صباحاً
كتب : نورهان فضل

أكد مصطفى عفروتو لاعب فريق صحم العماني، أنه لم يجدد تعاقده مع النادي في الموسم القادم، خاصة أنهم يرغبون في بقائه ضمن صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن هذا القرار جاء بعد حدوث بعض المتغيرات في الفريق وعلى رأسها كثرة رحيل المدربين مما أثر بشكل سلبي على الفريق.

 

وقال "عفروتو" في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة ، "كان لدي طموح في المشاركة بدوري أبطال آسيا والتأهل معهم لكن الظروف لم تحالفنا، لافتًا إلى أنه استمتع بتجربة صحم بشكل كبير، وكانت خطوة إيجابية في حياته الكروية ".

 

وأبدى عفروتو استياؤه من حالة التخبط الموجودة في الكرة المصرية خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه صُدم من الوضع بعد رحيله عن الأهلي بسبب العشوائية الموجودة.

 

وأضاف: "جوزيه السبب الرئيسي في رحيلي عن الأهلي لكني لن أفقد الأمل في العودة من جديد إلى صفوف الفريق، موضحًا أنه تعرض للظلم خلال فترة ولاية جوزيه لتدريب الأهلي".

 

وأوضح "عندما عاد جوزيه لتدريب الأهلي بعد رحيل حسام البدري، قام بمصافحة جميع اللاعبين في أول مران داخل غرفة خلع الملابس وقال لي كلمة أغضبتني واستنتجت منها بأني لن أشارك من جديد مع الفريق".

 

وتابع: "الزمالك فاوضني في تلك الفترة وتحدث معي التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال فترة وجودهما على رأس تدريب الفريق لكني لم أوقع للزمالك" .

 

وأضاف ساخرًا، "جوزيه كان بيدفع بكل اللاعبين في الوديات، حتى عم حارس كان بيسخن وأنا لا أشارك".

 

وواصل: "الكابتن إبراهيم حسن كلمني وقتها وذهبت لمقابلته وقدم لي عرض للانضمام إلى الزمالك لكني رفضت ورغبتي تمثلت في التألق مع الأهلي".

 

وأضاف، "جوزيه طلب وقتها رحيل العديد من أفراد جيل الشباب وانتقلت للعب في الدوري الأذربيجاني".

اقرأ أيضا