مباحث سوهاج تكشف غموض واقعة مقتل ثلاث أشخاص بطما

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 03:29 مساءً
كتب : سوهاج - توماس موفيد

تمكن ضباط مباحث سوهاج، من فك شفرات واقعة مقتل ثلاث أشخاص بمركز طما، وألقى القبض على الجانى البالغ من العمر 27 عاما، والذي اعترف بإرتكابه الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين أحد المجنى عليهم وأحد أقاربه.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عمر عبدالعال ، مدير أمن سوهاج إخطار من مأمور مركز شرطة طما بسوهاج بورود بلاغ يفيد بمقتل كل من «عماد.ش.ق»  53عامًا مزارع،  و«عبدالستار.ب.ع» 46 عامًا عامل، و«عطية.ع.ق» 35 عامًا حاصل على دبلوم تجارة، مقيمين بدائرة المركز، وذلك إثر إصابتهم بأعيرة نارية حال تواجدهم بطريق قبلى الحسامده بدائرة المركز، والعثور بجوارهم على مركبة «توك توك» بها آثار طلقات نارية.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن، توصلت الجهود الأمنية إلى أن المتهم وراء تلك الواقعة يدعى «نشأت.ج.ع» 27 عامًا مقيم بناحية الحسامدة بدائرة المركز.

 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة لإكتشافه وجود علاقة بين إحدى اقاربة والمجنى عليهم الأول والثانى، وعليه قام بإستدراجهما لمكان الواقعة بزعم إنهاء تلك العلاقة ولدى وصولهما مستقلان مركبة التوك توك المشار إليها قيادة المجنى عليه الثالث قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم من بندقية آلية محدثًا إصابتهم التى أودت بحياتهم، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم وخزينتين و11 طلقة من ذات العيار.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.