جنيفير لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ49 بالرقص على الشاطئ

الاربعاء 25 يوليو 2018 | 02:30 مساءً
كتب : آية الجمال

 شاركت النجمة العالمية جنيفر لوبيز مقطع فيديو قصير، ظهرت فيه وهى ترقص على الشاطئ مع زوجها لاعب البيسبول العالمي إليكس رودريجيز وأبنائهما، وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ49.

 

وظهرت «جنيفر» بعدد من الصور مع ابنتها إيمي البالغة من العمر 10 سنوات، وابنتي زوجها رودريجيز إيلا التي تبلغ من العمر هي الأخرى 10 سنوات، وناتاشا ذات الـ 13 عام.

 

يذكر أن النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، نشرت مقطع فيديو لها داخل صالة الألعاب الرياضية، وهي تؤدي بعض التمرينات، وظهرت بلياقة بدنية وجسد ممشوق، فعلى الرغم من أنها ستتم عامها الـ50 غد الثلاثاء، إلا أن تناسق جسدها ورشاقتها لم تتمتع بهما فتيات يبلغن العشرينات من عمرهن.

 

جينفير لوبيز من أكثر الشخصيات الأمريكية اللاتينية ثراء حيث باعت في حياتها ما يقارب 55 ألبوم غنائي حول العالم، وهي الآن تشارك بجولة حول العالم للغناء برفقة كل من أولادها وحبيبها الجديد كاسبر سمارت، وأبرز ما قدمت جينيفر لوبيز من أغاني: " Ain't It Funn"،"Dance with Me"، "Baby I Love U!"،"Brave"  "Be Mine"  ،"Whatever You Wanna Do"،""On the Floor"، وأبرز ما قدمت من أفلام النجمة جينيفر لوبيز " Angel Eyes"،" Shall We Dance?"،" "The Back-up Plan.

 

اقرأ أيضا