إليسا تتفوق على رامي جمال في نسب المشاهدة خلال 48 ساعة

الاربعاء 25 يوليو 2018 | 08:46 مساءً
كتب : منار بدر الدين

بدأ عدد من المطربين طرح ألبومات صيف 2018، بتواجد عدد كبير من الألبومات بشكل قوي، ومن خلفها بدأت المنافسة مبكرًا على انتزاع صدارة نسب المشاهدة بين هذه الألبومات خلال 24 ساعة من طرحها.

 

 في التقرير التالي، نرصد أبرز الأغاني التي طرحت ضمن هذه الألبومات الأكثر مشاهدة عبر موقع "يويتيوب". 

 

تأتي في المقدمة  اللبنانية إليسا حيث حصدت رقمًا قياسيًا بتجاوز ألبومها «إلى كل اللي بيحبوني»، 7 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،  في أقل من 48 ساعة على طرحها.

 

والألبوم يضم 16 أغنية، هى: "إلى كل اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسة فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، عالمخفي، وحشتوني". 

 

تتعاون إليسا في الألبوم مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: «رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف وعلي المولى» وغيرهم.

 

ويأتي فى المركز الثاني المطرب رامي جمال، بنسبة مشاهدة لألبومه الجديد "ليالينا"، وصلت لـ 5 ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيدوهات الشهير "يويتوب"

 

حيث تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين،منهم: نادر عبد الله وأيمن بهجت قمر وتامر حسين ومدين وبهاء الدين محمد، كما تعاون مع أمير طعيمة، محمد يحيى، نادر حمدي، تميم.

 

ويضم الألبوم 17 أغنية، في لافتة جديدة على سوق الكاسيت، حيث إن أغلب المطربين يطرحون ألبوماتهم ما بين 12 - 15 أغنية كحد أقصى.