المقاولون يتحدث عن تكريم محمد صلاح واستعدادات الموسم الجديد

الخميس 26 يوليو 2018 | 10:13 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

قال محمد محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب،  إن استعدادات فريقه للموسم الجديد تسير بشكل رائع، لافتا إلى أن النادي قام بتكوين فريق من الخبرة والناشئين في الموسم الجديد.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "وافقنا على انتقال كناريا إلى سموحة حتى يحصل على فرصته بشكل كامل بالمشاركة في مباريات الدوري خلال سن مبكرة، وبناء على طلبه".

 

وأكمل: "نصحت اللاعب الصبر والبقاء مع المقاولون حتى تأتيه فرصة من نادي أوروبي، لكنه فضل الرحيل، وأطلب منه التركيز في مستقبله".

 

 

 

قال رئيس نادي المقاولون العرب، إن ناديه لم يتلق أي عروض من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وأضاف: "سيكون من الصعب الاستغناء عن طاهر للأهلي في الإنتقالات الصيفية، خصوصا بعدما شارك مع الفريق في فترة الإعداد".

 

وأكمل: "طاهر لاعب مميز وخاض تجربة احتراف في الدوري الفرنسي وينتظره مستقبل باهر، وفكرة رحيله عن النادي في الوقت الحالي غير واردة".

 

وأشار إلى أن ناديه لم يطلب من النادي الأهلي ضم أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

 

قال رئيس نادي المقاولون العرب، إنه من الوارد أن يقيم النادي حفل تكريم لمحمد صلاح، بعد دخوله ضمن قائمة الـ10 لاعبين الأفضل في العالم والمنافسة على جائزة أفضل لاعب.

 

وأضاف: "فكرة وضع اسم صلاح على أحد ملاعب النادي أو تكريمه بشكل خاص يحتاج إلى قرار مجلس إدارة".

 

وأكمل: "صلاح لاعب رائع خلقا وأدبا، والدليل أنه بعد ترشيحه للجائزة قام بتغيير صورته الشخصية على حسابه بموقع انستجرام وهو بزي المقاولون العرب في ملعب عثمان أحمد عثمان".