بالصور.. سفارة اليابان بالقاهرة تنظم ورشة عمل لتنظيم السياحة

الخميس 26 يوليو 2018 | 06:33 مساءً
كتب : وحيد خليل

أقامت سفارة اليابان بالقاهرة ورشة عمل عن التسويق والترويج للمتحف المصري الكبير وهضبة الأهرام لتنشيط السياحة المصرية، بالتعاون مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الآثار المصرية.

 

ونظمت ورشة العمل اليوم بفندق كونراد القاهرة، وشارك فيها ما يقرب من 100 شخص، وبحضور أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، والبروفيسور تادايوكي هارا، زميل البحوث في كل من معهد الدراسات السياحية وكلية روزين لإدارة الضيافة، بجامعة سنترال فلوريدا، وتاكيهيرواكاجاوا، سفير اليابان لدى مصر، والدكتور طارق توفيق، المدير العام لمشروع المتحف المصري الكبير إضافة إلى لفيف من المسؤولين والخبراء المصريين واليابانيين.

 

وصرح السفير كاجاوا، في كلمته الإحتفالية، أن المتحف المصري الكبير- الذي يتم إنشاءه حاليًا بالتعاون مع اليابان- لديه إمكانات كبيرة لتعزيز السياحة في مصر متوقعًا بأن المتحف المصري الكبير سيلعب دورًا فعالًا في تعزيز السياحة المصرية من خلال التخطيط الموجه نحو جذب المزيد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

 

كما أكد الدكتور طارق توفيق، أن المتحف المصري الكبير بدأ خطوة جديدة مع إطلاق المناقصة الدولية لاختيار الشركة التي ستقوم بإدارة مرافق المتحف بما يتوافق مع فنون الضيافة.

 

 

اقرأ أيضا