بالفيديو.. أحمد موسى: ثورة 30 يونيو قامت ضد الإخوان وعناصر ”الطابور الخامس”

السبت 28 يوليو 2018 | 09:57 مساءً
كتب : مصطفى محمود

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ثورة 30 يونيو لم تقم فقط على تنظيم الإخوان الإرهابي، بل قامت على الطابور الخامس الذي يعتبر مجرمًا هو الآخر.

 

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية صدى البلد، أن الإخوان والتنظيم المجرم مع يعملان مع بعضهما البعض، ضد الدولة وضد المواطن والشعب والرئيس، لأنهما تحالفا سويًا، فهما قوى الشر المتحالفة من الطابور الخامس و6 أبريل وغيرها مع تنظيم الإخوان الإرهابي.

 

وتابع قائلًا: "أنت كمواطن بمجرد مشاركته إذا كنت حزينا، ولكن لديك الأهم وهو بلدك، فأنت ساعدت على أن تقوم هذه الدولة بتثبيتها في بادئ الأمر، والآن تتم إجراءات، ولكن ما أسهل إجراءات التنويم، وكان من الممكن أن يتم إجراء تنويم مغناطيسي للشعب، وعامين أو ثلاثة أعوام على الأكثر لا يوجد دواء أو أي شئ".

 

وخاطب موسى المواطنين متسائلا:" ما هي الأوليات بالنسبة لكم، فالرئيس اليوم تحدث عن أنه من حقه أن يحزن، وقالها بنبرة غضب وأسى، وهذه النبرة لا بد لكل مواطن أن يعود في ذاكرة نفسه بأنه كان مهددا في حياته ومعيشته وأمنه وأبنائه وكل شئ، لأن هناك البعض للأسف ينسى، فما الفرق بين حال الدولة اليوم وبين خمسة أعوام مضت؟"

اقرأ أيضا