غدًا.. انطلاق أولى رحلات حج القرعة من مطار ”برج العرب”

الاحد 29 يوليو 2018 | 02:00 صباحاً
كتب : آية محمد

تنطلق، غدًا الأحد، أولى رحلات حج القرعة، حيث ستقلع طائرة أول أفواج حجاج القرعة من مطار "برج العرب" في الإسكندرية، وذلك حسبما أعلن رئيس الشركة الوطنية "مصر للطيران" الطيار (أحمد عادل).

وأضاف "عادل" أنه من المتوقع أن تنقل الشركة الوطنية "مصر للطيران" نحو 50 ألف حاج من حجاج الأفراد والسياحة والهيئات الحكومية وحجاج القرعة والتضامن وكذلك حجاج الترانزيت على متن 200 رحلة جوية.

جدير بالذكر أن شركة "مصر للطيران" كانت قد أنهت جميع استعداداتها لاستقبال موسم حج هذا العام باتخاذ كل الإجراءات والتنسيق مع الجهات والهيئات المعنية بموسم الحج لتوفير كل سبل الراحة لضيوف الرحمن.

وقد سخرت "مصر للطيران" كل إمكانياتها لتقديم خدمة متميزة لحجاج بيت الله الحرام بالتعاون مع جميع الشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيـران المدني، حيث أشرف رئيس شركة مصر للطيران للخطوط للخدمات الجوية على بناء وتركيب خيمة مجهزة أمام بوابات السفر بالصالة الموسمية، لاستقبال وانتظار مودعي الحجاج وذويهم أمام مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة، وذلك تخفيفا عن عبء المستقبلين والمودعين، نظرا لارتفاع حرارة الجو في هذا التوقيت من العام، وذلك في ضوء تكليفات الغريق يونس المصري وزير الطيران المدني.

اقرأ أيضا