نقل الفنانة إيناس عز الدين للعناية المركزة بعد حادث تصادم.. (صور)

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 03:00 صباحاً
كتب : آية محمد

نقلت الفنانة الشهيرة إيناس عز الدين، إلى العناية المركزة عقب تعرضها لحادث مروع، فجر اليوم الأربعاء، بطريق "وادي النطرون - الساحل الشمالي"، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى مسرعة على الطريق، وأسفر التصادم عن انقلاب سيارة الفنانة وتحطمها بالكامل، وحالتها الصحية حرجة للغاية.

ونشر زوجها المطرب الشعبي أحمد عيسوي صورة من الحادث المروع لزوجته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب فيه:  "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل حال.. أرجو الدعاء لزوجتي الفنانة ايناس عز الدين إثر حادث بطريق وادي النطرون الساحل الشمالي"، كما قامت صديقة للفنانة إيناس عز الدين بنشر منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تطلب فيه الدعاء لصديقتها الفنانة وكشفت أن إيناس ترقد الآن في العناية المركزة. 

وقد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورًا لحادث انقلاب سيارة الفنانة إيناس عز الدين على طريق وادى النطرون - الساحل الشمالى، وطالب أصدقاؤها الدعاء لها بالشفاء، حيث إنها تتواجد بالرعاية المركزة .

 يذكر أن الفنانة إيناس عز الدين انتهت من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى فيلم "خسسنى شكرا"، الذى تعاقدت عليه منذ فترة، ويشارك فى بطولته الفنان مدحت تيخة وسامى مغاورى وأيمن قنديل ونيرمين ماهر وحمادة بركات وأوتاكا وإخراج وائل عبدالقادر.