نشرة فن «بلدنا اليوم»..فضيحة جديدة تلاحق ابنة عمرو دياب

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 05:38 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم شبكة أخبار «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الأربعاء.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، احتفال مالك شبكة تلفزيون قناة النهارعلاء الكحكي، بالشيف علاء الشربيني رغم رحيله عن القناة، وذلك بحضور عدد كبير من العاملين بالشبكة.

 

ونفى مصدر مسئول بشبكة قنوات "CBC" ما تم تداوله، بشأن إغلاق أو دمج قناة "إكسترا نيوز" المحطة الإخبارية التابعة للشبكة خلال الفترة المقبلة

 

طرح  الفنان الإماراتي حسين الجسمي، برومو أغنيته الجديدة "جدلية"، والمقرر أن يقوم بطرحها خلال الفترة القادمة، عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر بدر بن عبد المحسن، وألحان عزوف. 

 

كما طرح المطرب محمد سراج برومو أغنيته الجديدة "بقولك ايه"، والتى تم تصوير الكليب بالكامل داخل إحدى الأفراح ومن المقرر طرح الكليب خلال الساعات المقبلة.

 

طرح الفنان «إدوارد» أحدث أعماله الغنائية «مفيش مني»، عبر موقع «أنغامي»، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوتية أحمد رؤوف.

 

وانتهت الفنانة المغربية جيهان خليل من تصوير آخر مشاهدها فى مسلسل "أبواب الشك" أول أمس الاثنين، وهى المشاهد التى جمعتها بالفنان خالد سليم والفنان نبيل عيسى، وتنتظر جيهان تحديد الشركة المنتجة موعد انطلاق عرض حلقات العمل خلال الايام المقبلة بعد الانتهاء من عمليات مونتاج الحلقات.

وأثارت جنى إبنة  الهضبة عمرو دياب​، جدلاً واسعاً من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء تواجدها في الجزيرة اليونانية ميكونوس لقضاء عطلتها الصيفية، وظهرت في الفيديو داخل غرفتها في أحد الفنادق اليونانية، تغني أغنية "wouldn’t change a thing" للفنانة العالمية ​ديمي لوفاتو​، وتوجد في خلفيتها زجاجة نبيذ أو خمر.

 

 

Throwback to when Disney was worth watching...

A post shared by JUJU (@janadiab_) on Jul 31, 2018 at 8:44am PDT