«الإيجيبشن ليج».. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الخميس 02 اغسطس 2018 | 09:05 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

تقام اليوم الخميس، العديد من المباريات الهامة في الدوري المصري، من أبرزها المواجهة النارية والقمة المتقدمة بين الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولة من عمر الدوري المصري الممتاز 2018/ 2019، والتي من المقرر أن تنقل قناة «أون سبورت» الفضائية.

 

المصري × الجونة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي نظيره الجونة في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

 

وتعد هذه المباراة في الأولى للجونة منذ ثلاث سنوات غياب عن الدوري، ليعود من جديد للأضواء،  ويسعى الفريق لأقتناص أول ثلاث نقاط له في الدوري لتدشين عودة قوية للممتاز متسلحاً بخبرة الصفقات الجديدة التى أبرمها فى الميركاتو الصيفى متمثلة فى محمد ناجى جدو وأحمد عيد عبد الملك وإسلام رشدى ولؤى وائل ورمزى صالح .

 

 

الأهلي × الإسماعيلي

بينما تقام مواجهة نارية ممتعة تعد بمثاة قمة متقدمة للدوري، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، على ملعب السلام.

 

ويدخل المارد الأحمر لقاء اليوم تحت القيادة الأولى لباتريس كارتيرون المدير الفني للأحمر في الدوري المصري، وفي المقابل يدخل الدراويش   تحت قيادة مدرب جزائري يعمل للمرة الأولى في الدوري المصري هو خير الدين مضوي وهو ما سيُضفي إثارة وندية على مواجهة الليلة المُرتقبة.

اقرأ أيضا