قبل لقاء «الدراويش».. التفاصيل الكاملة لمران الأهلي اليوم

الخميس 02 اغسطس 2018 | 03:07 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

أدى اللاعبون الغائبون عن مباراة الإسماعيلي التدريبات الجماعية صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة سامي قمصان، مدرب الفريق.

 

وشهدت المران انتظام كلا من: «صبري رحيل، وباسم علي، وأحمد فتحي، ومحمد نجيب، وأحمد علاء، وكريم نيدفيد وميدو جابر، أحمد الشيخ، أحمد حمودي، محمود الجزار، عمرو بركات، أحمد ريان، علي لطفي، مصطفى شوبير».

 

وأدى لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب قبل أداء بعض الجمل الفنية، واختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، بعدها خضعوا لتدريبات استشفائية.

 

وتعرض ثنائي الأهلي محمود الجزار، وأحمد ريان لإصابة بسيطة خلال المران، حيث وتعرض الجزار للإصابة بكدمة في الكتف بسبب كرة مشتركة مع أحد زملائه بالمران ، بينما تعرض أحمد ريان للإصابة بكدمة في الركبة بسبب كرة مشتركة مع الحارس مصطفى شوبير أثناء التقسيمة، وخضع الثنائي لفحص طبي وبعض الإسعافات واستكملا المران بشكل طبيعي.

 

بينما حصل رامي ربيعة، مدافع الفريق على راحة من المشاركة في المران ضمن البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، والذي يقوم بتنفيذه يوميا تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل، وفي سياق متصل حصل عمرو جمال مهاجم الأهلى على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية.

 

ورفض الفرنسي باريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول للأهلي،  منح لاعبيه راحة من التدريبات عقب مباراة الإسماعيلي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ،الخميس، باستاد السلام في الجولة الأولى لبطولة الدوري، وقرر إقامة مران غداً استعداداً  لمواجهة المصري يوم 7 أغسطس الجاري في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.