من «يا طريق» إلى «كل حياتي».. رحلة نجاح «الهضبة» مستمرة

الخميس 02 اغسطس 2018 | 11:00 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

«النجاح مازال مستمر».. شعارًا يرفعه ويلاحظه كل من يستمع إليه ويتبع خطواته في عالم الفن، منذ طرح أول ألبوم له عام 1983، والذي حمل اسم «يا طريق»، وهو له بصمة خاصة ولون غنائي مختلف لا أحد ينافسه بل البعض يسير على نهجه.

أما عن مشواره الفني في مجال الغناء سوف تلاحظ في كل ألبوم، تغير ليس فقط في النمط الموسيقي الذي يقدمه بل في شكله أيضًا، ولأنه يعرف أن الجمهور يهتم بالصورة وليس الصوت فقط لذلك يعتمد في كل ألبوم له أن يظهر بشكل جديد، نحن نتحدث عن المطرب عمرو دياب، أو «الهضبة» مثلما أطلق عليه جمهوره.

ومن خلال السطور التالية سوف تتعرف على جميع ألبومات عمرو دياب من البداية حتى الآن.

من 1983 إلى 2018.. رحلة النجاح مستمرة إذا شاهدت البوسترات الدعائية لجميع البومات عمرو دياب، سوف تلاحظ تغير وتطور كبير في مشواره الغنائي، وليس فقط ذلك بل الجمهور ينظر كل البوم له وفور طرح أي أغنية دعائية له تحقق نجاح كبير ويكون «الهضبة» حديث العالم العربي بأكمله، مثلما حدث مؤخرًا مع أغنيته «ده لو اتساب» من البومه الجديد «كل حياتي»، الذي مازال ينتظر الجميع طرح ألبومه، حيث يضم 10 أغاني، وهو من إنتاج شركة ناي، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، كان نصيب الأسد للملحن عمرو مصطفى، والشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن تامر حسين، ونادر حمدي عضو فريق "واما"، والذى لم يعمل معه منذ 14 عامًا، أما المكساج والماستر فلطارق مدكور، كما يشارك الموزع حميد الشاعرى، في هذا الألبوم بأغنيتين.