الإثارة والتشويق شعار البرمو الأول لـ«تراب الماس»

الجمعة 03 اغسطس 2018 | 12:00 مساءً
كتب : هاجر بركات

طُرح الشركة المنتجة لفيلم «تراب الماس» البرمو الخاص بالفيلم، عبر الصفحة الرسمية للشركة على «فيس بوك»، للترويج للفيلم الذي من المقرر عرضه بالسينمات يوم 16 أغسطس الجاري.

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يعيش حياة باهتة، يعمل مندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل الذي يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

 

ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم منهم «آسر ياسين، منة شلبي، شيرين رضا، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، صابرين، عزت العلايلي، أياد نصار، وغيرهم».

 

والفيلم مقتبس من رواية تراب الماس لـ«أحمد مراد»، التي تم إصدارها عام 2010 عن دار الشروق للنشر، حيث باع أحمد مراد روايته لكي تتحول فيلمًا وفي البداية كان من المقرر أن يقوم أحمد حلمي ومنى زكي بتمثيل الفيلم، لكن كان من شروط عقد البيع أن يتم صنع الفيلم خلال 4 سنوات وإذا لم يتم ذلك، فقام أحمد مراد برفع قضية على أحمد حلمي واسترد بعدها روايته، وعقب ذلك تعاقد مراد «نيوسينشري» على بيع الرواية، وسيقوم بتمثيل أبطالها «آسر ياسين، ومنة شلبي»، ومن المقرر عرض الفيلم بدور العرض بالسينمات خلال الشهر الجاري.