تجديد الحبس لسائق متهم بقتل مسن يحمل الجنسية البلجيكية

السبت 04 اغسطس 2018 | 12:06 مساءً
كتب : رضا راغب

جدد قاضى المعارضات، اليوم السبت، حبس سائق 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامة بقتل مسن مصرى يحمل الجنسية البلجيكية، وذلك لمحاولتة الاستيلاء على شقتة بدار السلام.

 

تعود التفاصيل إلى تلقى مأمور قسم شرطة دار السلام، إخطارًا من شرطة النجدة بتلاقيهم بلاغا من الاهالى، يفيد بالعثور على جثة مسن مصرى يحمل الجنسية البلجيكية، مقتولا داخل شقتة بدار السلام، وذلك عقب إشتكاء الجيران، من انبعاث رائحة كريهة باستمرار من الشقة المجاورة، وعند طرقهم على الباب عدة مرات ولم يتم الاستجابة، قاموا باخطار الشرطة بالأمر.

 

وكشفت التحريات عن وجود خلافات بين المسن البالغ عمرة 60 سنة، وشخص كان يطالبة باستمرار على بعض المال، وباعداد الاكمنة اللازمة فى اماكن تردد المتهم بالقتل، تم القبض عليه.

 

وأقر المتهم امام النيابة العامة، أنه كان يعمل لدى المجنى علية لمدة طويلة بدون اجر، وعند طلب مستحقاتة المالية منة رفض، وبعد عدة مرات من رفض المسن اعطائة مالة، اضطر لإكراهه على توقيع عقد التنازل عن شقتة بدار السلام، ولكن نتيجة فشلة فى الحصول على توقيع المسن، قرر قتلة والتخلص منه.

 

وتبين من التحقيقات ان المسن، يحمل الجنسية البلجيكية ويعيش وحيدا بمنزلة، بمنطقة دار السلام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهم للنيابة العامة، والتى أقرت بتجديد الحبس له 15 يومًا على ذمة التحقيق.