سما المصري تهدد متابعيها بالذهاب عارية لنافورة مول العرب

السبت 04 اغسطس 2018 | 04:53 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نشرت الراقصة سما المصري، صورة لها ظهرت من خلالها بإطلالة جريئة من «الحمام»، أثارت جدلًا واسعًا بين متابعيها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام». 

 

وكتبت «سما»، تعليقًا على الصورة قائلة: «حموم العصاري حاجه تانيه برضو، مفيش نعيمًا ولا ايه رايكم، ع العموم لو ماروحتش المصيف تاني السنه دي هتجيبوني من وسط النافورة اللي عند مول العرب انا حذرتكم اهو» هتجبوني بلبوص مره واحدة». 

 

وأثارت الصورة التي نشرتها المصري ردود فعل واسعة بين متابعيها عبر الموقع، والذين بدورهم أكدوا أنها تتعمد نشر الصور الجريئة، من أجل لفت الانتباه، خصوصًا أنه لا يوجد لها أي شيء يُذكر في الفن سواء تمثيل أو غناء.

 

جدير بالذكر أن «سما»، تشارك باستمرار متابعيها بصور جريئة أو تعليقات مُثيرة للجدل، وفي بعض الأحيان تتعمد أن تهاجم المشاهير بشكل مُبالغ فيه.

 

‎ومن المعروف أن سما المصري، دائمًا تحاول أن تؤكد أنها ليست راقصة استعراضية  كما يلقبونها، إنما هي مغنية، لافتة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية هم من أطلقوا عليها لقب راقصة، وأضافت أنه ليس عيبا  في أن تكون راقصة، ولكنها توضح الحقيقة للناس أنها مغنية فقط،  وكانت  في السابق عضوة بنقابة الموسيقيين.

اقرأ أيضا