بالفيديو.. ياسمين الخطيب: محمد رمضان «نامبر وان»

الاحد 05 اغسطس 2018 | 02:17 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

عبرت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، عن رأيها في الفنان محمد رمضان، قائلة: « أنه نجم كبير ربما يكون النجم الأول، وهذه حقيقة لا ينكرها إلا جاهل- بحسب تعبيرها».

 

وتابعت «الخطيب»، حديثها ردًا على سؤال أن لماذا انتقدتي محمد رمضان في مسلسل الأسطورة، قائلة: « أن لم تكن قدوة حسنة فلا تكن قدوة سيئة موضحة أن نجوميته لابد ان تستثمر». 

رأي ياسمين الخطيب لم يتغير كثيرًا عن سابقه، فقد علقت في الساعات الأولى من صباح اليوم على الأزمة التي يتعرض لها محمد رمضان حاليًا، وقالت عبر منشور لها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام: تعليقاً على ما يتعرض له محمد رمضان من هجوم، «تصور معي أن شاب صغير برع في لعب (الكورة الشراب) في أحد الأحياء الشعبية فابتسم له القدر فجأة، فأصبح في يوم وليلة نجم أحد الأندية الكبرى.. تمدحه الصحافة، ويستضيفه كبار الإعلاميين، ويصافحه وزراء وأمراء ورؤساء أحياناً، ويهتف المشجعين بإسمه في المدرجات، ويلتف حوله المعجبين في الشوارع، ويسكن في أفخم المنازل، ويركب أحدث السيارات، ويأكل في أفخر المطاعم، ويحصد عشرات الملايين، بعدما كان حلمه آخر كل ليلة، طبق كشري وكوباية شاي والستر.. طب ما لازم دماغه تلسع». 

واضافت: «الأمر ذاته ينطبق على نجوم السينما الذين لمع بريقهم فجأة.. وأؤكد على كلمة "فجأة".. ربما قضوا قبلها سنوات وسنوات في محاولات جادة لتحقيق شيء من الشهرة، ولم يحققوا -رغم الدأب- إلا القليل جداً منها، لكن الزهر لعب فجأة واتبدلت الأحوال، هذه الشهرة المفاجأة عادة ما تصيب صاحبها بصدمة عنيفة، تُخل بتوازنه النفسي -والعقلي أحياناً- فيُبتلى بما يعرف بـ «جنون العظمة». 

وتابعت الخطيب: «الأمر منطقي جداً.. ولا يبخس هؤلاء النجوم كفاحهم، ولكنه يُقلص جماهيريتهم. لذلك، إستطاع كثير منهم أن يتدارك خطأه سريعاً، بعدما فطن أن الجمهور الذي رفعه إلى قمة النجومية، يستطيع أن يهبط به إلى سابع أرض». 

وختمت الخطيب حديثها منشورها: «هذا ما أتمنى أن يدركه قبل فوات الأوان، محمد رمضان، الذي أغدق عليه الكريم بموهبة إستثنائية، وجماهيرية مُدهشة، ومحبة كبيرة لم يحظى بها نجم من جيله». 

 

يذكر أن محمد رمضان طرح أغنية «الملك» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير YouTube وهي ثاني أغنياته بعد Number One.

وتقول كلمات الأغنية «هما فين اللى قالوا مش هيوصل من زمان، اللى في بدايتى قفلوا كل البيبان، مهما تجرى صعب انك تعدينى، أنا فوق، لامبورجينى وانت يا ابنى مكنة صينى».