«الدلو يغضب بالركض والحوت يسوده الحزن».. انفعالات كل برج

الاحد 05 اغسطس 2018 | 04:59 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

عادة ما يمتلك الأشخاص حالات متفاوته من الغضب، فالبعض يكون سريع الغليان، والآخر تملكه حاله من البرود برغم من المواقف التي تطلب حالة من الغضب العارمة، ولكن هذا الاختلاف يأتي حسب نوعية كل برج من الأبراج، ومن خلال السطور التالية نكشف لكم أكتر الأبراج غضبًا.

 

والبداية مع برج الحمل، حينما يغضب هذا البرج، لا يراعي أحد أبدًا، ويكون عنيفًا جدًا، كما أنه سريعة الغضب ولكنه يهدأ بسرعة أيضًا، ولكن برج الثور، يغضب رويدًا رويدًا لينفجر بعدها كالبركان.

 

أما الجوزاء، فلا بد أن تحذر من غضبه لأن لا أحد يستطيع أن يهدئه، كما هو الحال في برج السرطان، من الضروري أن تحذر من أن تستفز هذا البرج لأن اذا حدث سوف ترى له وجهًا آخر مختلف تمامًا. ولكن برج الأسد، إن غضب لا يعدّ غضبًا بل رياح جارفة ويتفوّه بعبارات قاسية وجارحة، وفي المقابل برج العذراء، لا تحاول أن تكذب على أصحاب هذا البرج لأن ذلك يثير غضبه بشكل كبير.

 

أما برج الميزان، فلا يغضب إلا حين يرى نفسه محقًا في غضبه هذا لأنه من أكثر الأبراج الديبلوماسية، ولا بد أن يكون لديك حذر من أن تثير غضب العقرب لأنه يصبح قاسيًا وفي كل الأحوال سيصيبك بالضرر.

 

ومن الأبراج التي يكون غضبها سريعًا فهو برج القوس، يغضب من أي ملاحظة أو حتّى مزاح أو مخالفة بالرأي، والعكس تمامًا في برج الجدي، لا يمكن أن تجرّه بسهولة إلى الغضب لكن ابتعد عنه عندما يغضب لأنه يحطم كل ما يكون أمامه.

 

وحالة مختلفة تمامًا في برج الدلو، فعندما يغضب يقوم بالركض واجتياز مسافات خيالية لذلك اياك ومحاولة التحدّث إلى الدلو قبل أن يهدأ، أما برج الحوت فحالة من الحزن تسود عليه، يتحوّل غضبه إلى حزن عميق مترافق بالدموع والبكاء وحتّى الانهيار التام.

 

اقرأ أيضا