القبض على 3 عاطلين يسرقون المواطنين تحت تهديد السلاح

الاثنين 06 اغسطس 2018 | 11:52 صباحاً
كتب : رضا راغب

تمكنت مباحث مركز شرطة الخانكة، صباح يوم الاثنين، من القبض على 3 عاطلين، لسرقتهم صاحب مصنع، واستيلائهم على سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من الأخشاب، تم تحرير محضر بالواقعة.

 

تعود التفاصيل إلى تلقى العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، عدة بلاغات متتالية من المواطنين، تفيد بإستمرار تعرضهم للسرقة بالاكراة على يد شخصين مجهولين، يستقلنا سيارة نقل كل ليلة، ثم يظهرون بشكل مفاجئ للمواطنين، ويقوموا بتهديدهم باستخدام اسلحة نارية وبيضاء، واخر بلاغ تم استقبالة كان من صاحب مصنع، يقوم بقيادة سيارة نقل لتوصيل كمية من الاخشاب، ومن ثم تم سرقتة، والاستيلاء على سيارتة النقل بالاخشاب ورحلا بالسيارتين معا.

 

شُكل فريق بحث تحت قيادة اللواء رضا طلبية مدير أمن القليبوبية، والذى توصل ان وراء تلك السرقات تشكيل عصابى من 7 افرادعاطلين، يتسللون ليلا على طريق الخانكة ويقومون بسرقة المواطنين تحت تهديد السلاح النارى.

 

تمكنت أجهزة الأمن، من القبض فى أحد الأكمنة، على 3  افراد عاطلين من هذا التشكيل العصابى، أثناء قيادتهم لسيارة مبلغ بسرقتها، وضبط بحوزتهم على 2 «بندقية آلية».

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا باشتراكهم فى سرقة السيارة النقل المبلغ عنها، والتى كانت محملة بالأخشاب، مستخدمين أسلحة نارية لتهديد قائدها.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.