نشرة فن «بلدنا اليوم»..هنا شيحة حبيبة محمد سعد و محمد سراج يحصد المليون الأول

الاثنين 06 اغسطس 2018 | 05:43 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم شبكة أخبار «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن، على مدار اليوم الأثنين.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، تخطي فيديو كليب أغنية " بقولك أيه"، للمطرب محمد سراج،  مليون مشاهدة بعد طرحها عبر موقع  الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، و الأغنية من كلمات محمد محسن، وروكا، وألحان محمد سراج، وتوزيع توما، ومن إخراج مينو.

 

وتستعد  الفنانة ​هنا شيحة ، لبدأ تصوير فيلم "​محمد حسين​" وهو اسم مؤقت للعمل الذي يعود به الممثل ​محمد سعد​ للسينما، والتى تجسد فيها حبيبة محمد سعد، والفيلم من تأليف شريف عادل واخراج اسماعيل فاروق.

 

كما كشف الفنان الأردني ​أدهم نابلسي​ أنه سيطرح أغنية من ألبومه الجديد خلال الأيام المقبلة، كما إنه يحضر لمفاجآت كثيرة سيكشف عنها في الشهر الحالي.

 

وانتهى النجم الكبير لطفي لبيب، من تصوير مشاهد فيلمه الجديد «ضغط عالي»، والذي يخوض بطولته الفنان نضال الشافعي، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك.

 

ويستعد المطرب محمد رشاد، مساء اليوم، لإحياء حفل غنائى كبير بمحكى القلعة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى والغناء ويقدم من خلاله أغانى متنوعة منها "عرباوى".

 

وتبحث النجمة حورية فرغلى عن بطل لمسلسلها الجديد "الجمعية" للمنتج محمد السبكى، والمكون من 45 حلقة، والعمل من إخراج أكرم فريد، ومن المقرر أن تبدأ التصوير مباشرة بعد موسم عيد الأضحى لعرضه فى الموسم الشتوى المقبل.

 

كما انتهى النجم اللبناني وائل جسار، من تسجيل أغنيته السينجل الجديدة "بالصدفة"، التي من المنتظر طرحها خلال أيام قليلة، وهي من كلمات وألحان وتوزيع محمود عيد. 

 

 

كما قرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وضع لافتة +12 على البوستر الدعائي الخاص لفيلم "بيكيا"، المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحي المقبل، حيث أكد المسئولين بأن الفيلم لا يصلح للمشاهدة لمن هم أقل من 12 عامًا.

اقرأ أيضا