”إلى كل اللى بيحبوني” يحلق فى سما يوتيوب بـ6ملايين مشاهدة

الخميس 09 اغسطس 2018 | 01:23 مساءً
كتب : إنجي محمد

تخطت المطربة اللبنانية إليسا حاجز الـ6 ملايين مشاهدة عبر الـ"يوتيوب"، وذلك من خلال كليب أغنيتها الجديدة " إلى كل اللى بيحبوني "، حيث لم يتخطى الأربعة أيام على طرحه بعد .

فيما يعتبر كليب إليسا الجديد أحد أجمل  أغانى الألبوم الجديد  الذى يحمل نفس الاسم، والذىصرحت إليسا من خلاله عن مرضها بالسرطان وشفائها منه. 

يشار إلى أن إليسا تتعاون فى ألبومها  الجديد "لكل اللى بيحبوني"، مع مجموعة كبيرة من صناع الأغاني المصريين واللبنانيين، من بينهم : "رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله ، سليم عساف".

 

الجدير بالذكر أن  الفنانة  اللبنانية إليسا  كانت  صدمت جمهورها فى كليبها الجديد " إلى كل اللى بيحبوني "، بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدى فى الدقائق الأولى من الكليب، وصراعها معه خلال الفترة الماضية، حيث رصدت خلاله رحلتها مع المرض وتعافيها منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء فترة مرضها.

 

فيما أكدت إليسا ، أن تعافيها من المرض كان سببه الأساسى هو مساندة العديد من أصدقائها، حيث نشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على تويتر  قائلة :" أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم.. شكرًا لكل من يحبني ".